التخطي إلى شريط الأدوات
فعاليات ثقافية

حفل توقيع ومناقشة رواية ماريونت للكاتب رضا سليمان

كتب: تامر عبد الغفور

نظم اتحاد الكتاب، مساء أمس، وبمقر الاتحاد في شارع حسن صبري بالزمالك، ندوة وحفل توقيع مناقشة رواية “ماريونت” للكاتب رضا سليمان، ضمن فعاليات الصالون الأدبي لشُعبة القصة والرواية وأدب الرحلات التي ترأسها الكاتبة هالة فهمي. وشارك في الندوة الفنانة سميحة أيوب، والفنان محمود الحديني، والدكتورة وفاء كمال، وهشام محفوظ عبدالرحمن، وأدار الندوة الكاتبة هالة فهمي.

والرواية ليست رواية بطل واحد، وإنما هي رواية مجموعة من الأبطال، حيث تتشابك المصالح، تتلاقى حينًا وتتعارض أحيان أخرى، وتتناول الرواية شريحة عرضية من المجتمع المصري وبالتحديد قبل ثورة يناير بأيام قليلة حيث الإبحار في كواليس الأحداث ومناطق صناعتها وكيفية حدوثها لحظة بلحظة.

وجديرًا بالذكر أنه صدر للكاتب رضا سليمان المسرحية الكوميدية “أدم تو” عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورواية “عمدة عزبة المغفلين” عن دار أخبار اليوم، ورواية “مطلب كفر الغلابة”، ورواية “ماريونت” عن دار سما للنشر والتوزيع.

Marioneet_1 Marioneet_2 Marioneet_3 Marioneet_4

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى