التخطي إلى شريط الأدوات
صدر حديثًا

الهَول.. كتاب قصصي جديد للكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق

كتب: تامر عبد الغفور

صدر حديثًا عن دار الكرمة للنشر والتوزيع كتاب قصصي جديد للكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق، بعنوان “الهَول”.

وتقول الدار عن الكتاب: “سوف نفتح هذه المجموعة القصصية ونحن مفعمون بالأسئلة، ونتركها مفعمين بالخوف”، ما مهنة ذلك الرجل الغامض في تلك المسابقة التلفزيونية؟ الموقع الغامض الذي يعرض على الناس منظر جثتك الممزقة. شارع المشاط الهادئ المسالم الذي يكتم سكانه سرًّا مرعبًا. العلاج الشنيع الذي يقدمه الطبيب الأرمني، والذي يعيد لك الحواس وربما الأطراف المبتورة. “زوزانكا” تحاول معرفة ما يوجد في قبو أسرة زوجها. الكائن القادم من جانب النجوم لينشر الهول في الأرض. إنها رحلة طويلة مرهقة عبر سراديب الرعب وأقبيته، بينما صراخ الموتى يصم أذنيك.”

يُعد أحمد خالد توفيق أحد أهم الأدباء العرب في مجال الرعب والإثارة والخيال العلمي، وأغزرهم إنتاجًا، وأكثرهم مبيعًا. ولد عام 1962 في طنطا. درس الطب وتخصص في طب المناطق الحارة، وهو حاليًّا أستاذ في كلية الطب بجامعة طنطا. صدرت له 6 سلاسل روايات للنشء والشباب وصلت إلى ما يقارب 236 عددًا، ومجموعات قصصية متعددة، وترجم عدة روايات عالمية. كما أصدر روايتين حققتا نجاحًا كبيرًا هما “يوتوبيا” و”السنجة”.

الوسوم
اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق