التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار عالمية

عمل من أعمال الحرب.. رواية لبراد ثور تحتل المركز الأول في قائمة نيويورك تايمز

نقلاً عن: نيويورك (أ.ش.أ)

احتلت رواية “عمل من أعمال الحرب” لبراد ثور المركز الأول في قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية، فيما حلت رواية “لعبة السلطة” لكاثرين كولتر ثانيًا. وحلت ثالثًا رواية “فتاة راحلة” لجيليان فلين، فيما جاءت رواية “غير مرئي” لجيمس باتيرسون ودافيد ايليس رابعًا، وهوت إلى المركز الخامس رواية “سري للغاية 21” لجانيت ايفانوفيتش.

واحتل كتاب “بلا هوادة” للورا هيلينبراند المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي على مستوى الأعمال غير الأدبية، فيما جاء كتاب “أميركا” لدينش دسوزا ثانيًا. بينما جاء في المركز الثالث كتاب “ثأر” لادوارد كلاين وحل كتاب “البرتقالي هو الأسود الجديد” لبيبر كيرمان رابعًا، وتراجع كتاب “الأولاد في الزورق” لدانيل جيمس براون للمركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى