التخطي إلى شريط الأدوات
فعاليات ثقافية

حفل توقيع كتاب تراتيل عاشقة.. للكاتبة شاهنده الزيات

كتبت: منى عبيد

ينظم فريق ورشة زحمة كتاب الأدبية، حفل توقيع كتاب الأديبة شاهندة الزيات، يوم الخميس الموافق 7 أغسطس المقبل، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بمكتبة “إي جي بوك ستورز” بالمعادي، ويتخلل حفل التوقيع ندوة لمناقشة الكتاب.

وفيما يلي مقتطفات مما يضم الكتاب بين طيات صفحاته:

بعض كلماتي لا حروف فيها.. هي أرواح تتقابل.. فتعشق عشقها، تسمو لتلتمس نبضها.. بعض كلماتي هي أنا، وكل حروفي أنا؛ فعاملوها بأرقى مفهوم للجمال، حفاظًا عليها وعلى روحي؛ فروحى بين سطوري، وسطوري بين يديكم فرفقًا بها، منهكة هي من وجع الأيام، وآتية لتعيش بينكم، فهل من متلهف عليها، وقارئ لها؟ هل من عازف ينمِّق ألحانها؟!.. أبسط الأشياء النظرات.. أبسط الكلمات الهمسات.. أبسط طرق الحياة بضع من العبرات؛ فهي قادرة أن تجعلنا في قمة السعادة.. فقط إن تحلت بالصدق، فالصدق في الجمال وبراءته.. هكذا أراه، وهكذا أوصله إليكم.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى