التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

الإثنين .. اجتماع مفتوح لرابطة المترجمين ومغيث يدعو للمشاركة

دعا الدكتور أنور مغيث مدير المركز القومى للترجمة كافة المترجمين للمشاركة فى الاجتماع المفتوح لرابطة المترجمين المزمع عقده الاثنين 15 ديسمبر الجارى والمساهمة بآراءهم واقتراحاتهم فى تطوير الرابطة ويدير اللقاء الدكتور أنور إبراهيم.

كما يقيم المركز فى الثانية والنصف ظهرًا محاضرة تحت عنوان “فكر كونفشيوس” ويدير اللقاء محسن فرجانى الأستاذ بقسم اللغة الصينية بكلية الألسن بجامعة عين شمس بمشاركة كل من جانغ جيه تشيانغ أستاذ الدراسات الصينية بأكاديمية الفنون بمقاطعة شاندونغ وهاله أبو الفتوح الأستاذة بقسم الفلسفة بكلية الآداب جامعة القاهرة وليو شى بينغ مدير المركز الثقافى الصينى بالقاهرة.

يشار إلى أن المركز يشهد حفلات توقيع بدءا من الثانية من ظهر نفس اليوم لكل من المترجم الكبير بشير السباعى ودينا مندور وأحمد الشيمى ومروة هاشم.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى