التخطي إلى شريط الأدوات
فن تشكيلي

أعمال الفنان الراحل “عبد الهادي الجزار” بقاعة إبداع

سيقام معرض لأعمال الفنان الراحل ” عبد الهادى الجزار ” بقاعة إبداع للفنون التشكيلية، وذلك فى السابعة مساء الأحد، وتتواصل عروضه حتى الخميس 15 يناير من العام الجديد.

يشتمل المعرض عرض مجموعة من أبرز الأعمال التصويرية لابن الإسكندرية المعروف بتجسيده الشخصية المصرية الصميمة وما تحمل فى طياتها من أصالة.

عبدالهادي الجزار فنان تشكيلي متخصص في مجال التصوير التحق بمدرسة الفنون الجميلة العليا قسم التصوير ومن ثم تعينه معيدًا بقسم التصوير وشغل أيضا منصب أستاذ مساعد.

تميزت أعمال الجزار بقدر كبير من الحيوية أثرت الحياة الفنية في مصر والعالم والتى مكنته من إحراز كمًا كبيرًا من الجوائز على المستوى الدولي منها الميدالية الفضية في المعرض الذي أستضافته مدينة باليرمو بإيطاليا إلى جانب ميدالية وشهادة تقدير من معرض بروكسل الدولي في الفن التشكيلي.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى