التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار محلية

أكاديمية الفنون تُصدر بيانًا بشأن الاعتداء على صحفية في حفل تكريم أميتاب باتشان

أصدرت أكاديمية الفنون بيانًا بشأن الاعتداء على صحفية من قبل أحد الأساتذة في الأكاديمية أثناء حفل تكريم أميتاب باتشان جاء فيه:

“تأسف أكاديمية الفنون لما حدث من أحداث عقب الانتهاء من تكريم الفنان العالمي أميتاب باتشان اليوم بالحفل المقام بالمركز الأكاديمي للثقافة والفنون (قاعة سيد درويش).

حيث تؤكد الأكاديمية على اعتزازها وأجلالها لمهنة الصحافة وتقديرها لجميع الصحفيين وأنها بذلت قصارى جهدها لتذليل كافة العقبات حتى يتمكن السادة الصحفيين من أداء عملهم، مؤكدة أن ما حدث هو عارض فردي لا يمس جميع الصحفيين وأن الأكاديمية تجري الآن تحقيق عاجل فيما حدث لإظهار الحقائق أمام الرأي العام لإعطاء كل ذي حقٍ حقه.

كما أن الدكتورة  أحلام يونس تحرص دائمًا على احترامها لمهنة الصحافة وجميع الصحفيين وسوف تعلن نتائج التحقيق فور الانتهاء منها حرصًا على الشفافية في توضيح حقيقة ما حدث”.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق