التخطي إلى شريط الأدوات
صدر حديثًا

هدم أساطير واشنطن في “الكتاب الأمريكاني”

صدر مؤخرًا عن دار المصري للنشر والتوزيع كتاب أدب الرحلات “الكتاب الأمريكاني رحلة 21 يومًا من هدم الأساطير في واشنطن وأخواتها” للكاتب الصحفي محمد هشام عبية.

جاء في الكتاب:

“هكذا تحولت بين يوم وليلة، إلى مواطن أمريكي قح، أتابع جلسات مجلس النواب في واشنطن متوترًا، أهاجم الجمهوريين كأي ديمقراطي مخلص في المقاهي والعمل ووسائل المواصلات، محملاً إياهم خراب بيوت آلاف الأمريكيين الذين وجدوا أنفسهم فجأة في إجازة مفتوحة من أعمالهم الحكومية دون راتب، بعد تعثر الموافقة على الميزانية الجديدة”.

ولُد محمد هشام عبيه في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عام 1980، وتدرج في العمل الصحفي، من محرر في موقع بُص وطُل الإلكتروني، إلى سكرتير تحرير في جريدة الدستور، وصولاً لتولّيه رئاسة قسم التحقيقات بجريدة التحرير، ورئاسة التحرير التنفيذية لجريدة الدلتا اليوم.

صدر للكاتب “الإنسان أصله جوافة، و”عزيزي 999″، و”الحالة ميم”، و”ورد وبصل”، و”18 يومًا”.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى