التخطي إلى شريط الأدوات
مسرح

أوبريت “الليلة الكبيرة” في جامعة مصر

يشهد مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا العرض الفني “الليلة الكبيرة” وذلك يومي 23-24 أبريل في تمام الساعة الثامنة مساءً.
ويعرض الأوبريت بشكل عصري ومتطور من خلال شخصيات حقيقية وليس من خلال العرائس كما اعتدنا عليها من قبل، وهذا هو الإختلاف الرئيسي من خلال وجود أشخاص حقيقين وليس العرائس، حيث يعتمد العرض على أسلوب مسرح العبث، متحرر من قيود المسرح الكلاسيكى كما أن العرض يهدف أيضًا إلى الترفيه.
عرض الليلة الكبيرة بطولة نسمة محجوب، وعلى الألفي، وسارة أبو يزيد، ودينا الزلاقي، وشريف بشارة، ورضوى عتمان، وأحمد سليم، وعماد رشاد، وكيرلوس محب، وهنا غنيم، ويوسف أندراوس، ونوران خليل، وسلمى محجوب، بمصاحبة التخت الشرقي بقيادة عازف العود علاء صابر، وتقديم رؤية مبتكرة للعروض تحت إشراف المخرج محمد أبو الخير.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة