التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارأخبار عالمية

“النبوي” يلتقي نظيرته الأردنية ويدعو وزراء الثقافة العرب لمؤتمر لمناقشة الأوضاع الراهنة

التقى الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، على هامش مهرجان الشارقة القرائي الدولي للطفل في دورته السابعة بإمارة الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، عقب الإفتتاح الأربعاء 22 أبريل، بوزيرة الثقافة الأردنية الدكتورة لانا مامكغ.

أكد الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، خلال اللقاء، على سعادته بلقاء وزيرة الثقافة الأردنية، مشيرًا إلى أن التعاون المصري الأردني في المجال الثقافي يشهد تطورًا كبيرًا، كما أكد الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، على ضرورة التعاون العربي المشترك في كافة المجالات الثقافية، باعتبار أن الثقافة هي القوة الناعمة في مواجهة التطرف والإرهاب.

ودعا الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، خلال اللقاء إلى الإعداد لمؤتمر عربي على مستوى وزراء الثقافة العرب، وذلك لبحث المستجدات على الثقافة العربية، والتعاون في مختلف المجالات الثقافية، كذلك لمواجهه ما تمر به الأمة العربية من أزمات ناتجة عن غياب الثقافة عن الشارع العربي.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى