التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

غادة خليفة وأحمد عبد اللطيف في دار العين 5 مايو

كتبت : نضال ممدوح

تقيم دار العين في إطار فعالياتها الثقافية ملتقاها الأدبي تحت عنوان “القراء الاستعادية ـــ كاتب وكاتبة”يوم الثلاثاء الموافق الخامس من مايو في تمام الساعة السابعة مساء ٬ حيث تستضيف الكاتب الروائي أحمد عبد اللطيف٬ والشاعرة غادة خليفة .
يذكر أن أحمد عبد اللطيف روائي ومترجم سبق وصدر له عن دار العين روايات : صانع المفاتيح، وعالم المندل، وكانت رواية “إلياس” الصادرة عن نفس الدار آخر أعماله الروائية .
كما يشار إلى أن غادة خليفة حصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة – قسم تصوير- عام 2000، وتعمل في مجال تصميم المطبوعات وأغلفة الكتب، وصدر لها ديوان تقفز من سحابة لأخرى عن دار فكرة عام 2009، الذي حصل على جائزة ملتقى قصيدة النثر العربي في 2010.
كما أصدرت ديوان تسكب جمالها دون طائل عن دار شرقيات عام 2011 وهو الديوان الحاصل على المنحة الإنتاجية من مؤسسة المورد الثقافي، وشاركت في أمسيات شعرية بمعهد العالم العربي في باريس عام 2011، ومهرجان البحر المتوسط للأصوات الشعرية لوديف – فرنسا عام 2011 أيضا.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة