التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

جمهور عمر طاهر يلتقى به السبت لتوقيع ومناقشة “أثر النبى” فى الشروق بالزمالك

تنظم دار الشروق، في السابعة من مساء السبت، التاسع من مايو الجارى، حفلاً لتوقيع ومناقشة كتاب “أثر النبى” للكاتب عمر طاهر، وذلك بفرع دار الشروق فى الزمالك.

 

يدير حفل التوقيع والندوة الكاتب والإعلامى محمد عبر الرحمن، رئيس تحرير موقع إعلام.أورج، مع حضور خاص للكاتب والرسام وليد طاهر مصمم الغلاف.

 

وفى “أثر النبي” يقدم عمر طاهر مجموعة من القصص القصيرة من وحي السيرة النبوية. عمر طاهر، كاتب صحفي من مواليد سوهاج في 23 يوليو 1975، حصل على بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان عام 1998، يكتب حاليًا مقالًا يوميًا في جريدة التحرير، وسبق له كتابة مقالات في أكثر من جريدة خاصة وقومية مثل “المصري اليوم، الدستور، الأهرام”، ومجلة نصف الدنيا.

 

وصدر له من قبل عدد من الكتب والمجموعات القصصية الساخرة منها، “شكلها باظت”، “زمن الغم الجميل” و”الكلاب لا تأكل الشيكولاتة”.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى