التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

31 مايو آخر موعد للمشاركة في مسابقة “بحر من الكلمات”

أعلن المعهد الأوروبي للبحر الأبيض المتوسط منظمة IEMed – رئيس شبكة مؤسسة آنا ليند في إسبانيا  في إطار سنة التنمية المستدامة فتح باب التقديم لمسابقة بحر من الكلمات في نسختها الثامنة.

شروط المشاركة ان يتراوح عمر المتسابق بين 18 و 30 عاما. لا تتجاوز القصص الحد الأقصى 2500 كلمة ويمكن الكتابة في أي لغة من اللغات الرسمية للدول المشاركة. أن تكون الأعمال أصلية وغير منشورة بالكامل. القصص القصيرة يجب أن تعالج القضايا المتعلقة بالحوار بين الثقافات، وذلك أساسا ذات طابع سياسي والاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية.

آخر موعد وعنوان لتقديم الأعمال قبل 31 مايو 2015، منتصف الليل علي البريد الإلكتروني لconcurso@iemed.org متضمنا تفاصيل السيرة الذاتية للمتقدم: الاسم الكامل، الجنسية، العنوان، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

 

نقلا عن مدونة انا حرة – سعاد أبو غازي

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى