التخطي إلى شريط الأدوات
فعاليات ثقافية

الثلاثاء .. أسامة علام وأكورديونه الوحيد بدار دون

كتبت: نضال ممدوح 

تنظم دار دون للنشر والتوزيع حفل توقيع ومناقشة أحدث أعمال الكاتب أسامة علام “تولوز” والصادرة مؤخرا عن الدار وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٩ مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بمقر الدار بوسط البلد أعلي مقهي البستان .
جدير بالذكر أن رواية “تولوز.. أغنية أخيرة لأكورديون وحيد” تدور بين رابع أكبر المدن الفرنسية “تولوز” و”المنصورة” مسقط رأس الكاتب، وهى العمل الروائى الثالث لأسامة علاّم، حيث صدر له “واحة الزهور السوداء” عن دار نشر مدبولى 2008 بتقديم من الدكتور محمد المخزنجى، ورواية “الاختفاء العجيب لرجل مدهش” عن دار دون 2013، والتى رشحتها الدار لجائزة البوكر العربية فى دورتها الحالية. كما له مجموعة قصصية بعنوان “قهوة صباحية فى مقهى باريسى”، وهى مجموعة فائزة بجائزة غسان كنفانى عن الصالون الأندلسى بمونتريال 2013.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى