التخطي إلى شريط الأدوات
صدر حديثًا

ليالي قريش لـ مؤمن المحمدي عن دار روافد‏ قريبا

كتبت: نضال ممدوح

 

أعلن الكاتب “مؤمن المحمدي” قرب صدور كتابه “ليالي قريش” عن دار روافد للنشر والتوزيع ٬ علي أن يكون إصدار الجزء الأول من السلسلة تحت عنوان: “ليالي قريش .. قبل الميلاد”٬ غلاف الكتاب من تصميم الفنان عيد رحيل.
وأشار المحمدي في تصريح خاص لـ “كتب وكتاب” أن :”الطبعة الأولى من الكتاب سوف  تكون حصرية لـ موقع بتانة الثقافي وعلي الراغبين في الحصول علي نسخة من الكتاب الدخول إلي الموقع وإجابة  أسئلة، تبدل بـ نقاط، لـلوصول إلي إستكمال  النقاط التي ستكون  ثمنا للكتاب، مع وصول نسخة ورقية عادية وليست  بي دي إف مجانا أينما كنت ٬ أو الإنتظار إلي ان تنفذ  الطبعة الأولى، فـتشتريه من المكتبات.”
يذكر أن الكتاب يدور حول الفترة الزمنية الأولي لتأسيس قريش السابقة علي ظهور الرسالة ٬ وكان المحمدي قد سبق له ونشرها في مقالات .

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد