التخطي إلى شريط الأدوات
فن تشكيليفنون

الكحيلة جاليري تحتضن معرض “ذات” للفنانة نادية وهدان

كتبت: نضال ممدوح

06(1)تستضيف الكحيلة آرت جاليري معرض الفنانة التشكيلية نادية وهدان تحت عنوان “ذات”٬ وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء الأربعاء الموافق ٢٠ مايو الجاري.

ذات ليس اسم لمعرض فن تشكيلي فحسب، ولكنه اسم يخاطب كل امرأة، ويقول لها: هذه الأعمال تعبر عنكِ أنتِ٬ المعرض يشمل ثمانية عشر لوحة يعبروا عن “المرأة” كتلة المشاعر التي تتدفق بالحنان والحب والعطاء لكل من حولها دون رغباتها وحاجاتها، وتبعث بالأمل والسعادة رغم همومها وآلامها، في تجليات من الصور البصرية التي تحاكي الوجدان وتحمل الكثير من المعاني والقيم اللونية والجمالية.
وتقول الفنانة نادية وهدان: أتناول في لوحاتي أجسام شفافة حالمة، تتحدى الجاذبية، فتطير في الهواء، وتُحمل فوق السحب، أسكب عليها الألوان فتزار طاقة وحيوية، واغمرها بخطوطي فتزداد حركة وديناميكية، وأزينها بالورود وأوراق الشجر فتزداد رقة وجمال. أعمالي تحمل رسائل من القلب إلى القلب.
هذا ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم الثلاثاء الموافق ٢ يونيو القادم.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى