التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفعاليات ثقافية

محمد سلماوي يحتفل بعيد ميلاده السبعين.. ويوقع أعماله الكاملة بالمركز الدولي للكتاب

كتب: بلال رمضان

تقييم الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد مجاهد، احتفالية الكاتب الكبير محمد سلماوي، بمناسبة صدور أعماله المسرحية الكاملة وبلوغه سن السبعين.

وسوف يوقع الكاتب محمد سلماوي أعماله الكاملة عقب الاحتفال، وذلك بالمركز الدولي للكتاب بوسط البلد، خلف دار القضاء العالي في تمام السابعة مساء الأحد 24 مايو الحالي.

ويحضر الاحتفالية عدد كبير من الكتاب والأدباء والفنانين والمثقفين والإعلاميين، من بينهم: الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة الأسبق، الفنانة سميرة أحمد، والفنانة رغدة، ورئيس تحرير الأهرام إبدو فؤاد منصور وأسرة التحرير، وفريدة النقاش وسيتم أيضًا عرض مؤلفات سلماوي الأخرى التى صدرت من مختلف دور النشر، كما ستعرض الترجمات الأجنبية لأعماله التي صدرت عن دور النشر الكبرى في الخارج.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة