التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفعاليات ثقافية

خالد الحجر يوقع مجموعته القصصية “تحت الجلد” بمعهد جوتة

يحل المخرج السينمائي “خالد الحجر” ضيفا علي معهد جوتة الألماني بوسط القاهرة وذلك يوم الخميس الموافق ٤ يونيو المقبل حيث تنظم دار نشر “الدار” حفل توقيع مجموعته القصصية “تحت الجلد” الصادرة عنها.

يناقش المجموعة الدكتور فاتن حسين ويدير اللقاء الكاتب محمد زهران.
المجموعة تنويعات على حالة القاص وهو في بداية الشباب وتروى صدمته باكتشاف العالم خصوصا بعد تعرفه على بعض الأجانب الذين صادقهم بمنطقة وسط البلد ورأى منهم ما أدهشه، وتوضح المجموعة القصصية كيف أثرت الأحداث التي مر بها الشاب في حياته على رؤيته للمستقبل، وفتحت عيناه على العالم العريض.
يذكر أن خالد الحجر ولد في السويس عام 1963، حصل على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة القاهرة عام 1987، عمل كمساعد مخرج لدى يوسف شاهين في ثلاثة أفلام، وله العديد من الأفلام السينمائية والمسلسات التليفزيونية منها أفلام الشوق، حب البنات، وقبلات مسروقة، ومسلسلات :البلطجى، شمس، دوران شبرا.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة