التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفعاليات ثقافية

«البشرات» و«الدين الرابع» و«أوتيزم» في مكتبة ألف 28 مايو

تستضيف مكتبة ألف فرع الميرغني حفل توقيع جماعي لثلاثة من الكتاب الشباب وذلك في ندوة ولقاء مفتوح بالمكتبة ليوقع ويناقش كل منهم كتابه. ويأتي الحفل يوم الخميس 28 مايو 2015 في السابعة مساءً.

يذكر أن الروايات  صادرة عن دار إبداع للنشر والتوزيع وهم: رواية “البشرات” لـ إبراهيم أحمد عيسى والتي وتدور أحداثها إبان حكم فيليب الثاني لمملكة قشتاله وأراجون والذي كانت قراراته الظالمة سببًا فى إندلاع الثورة، حيث حرم على الأندلسيين التحدث بالعربية وعدم استخدام الحمامات العامة ومنع إرتداء الملابس العربية وغيرها من المحظورات والتي كانت غالباً ما تودي بحياة من يرتكبها إلى الحرق في الساحات العامة .
ورواية “أوتيزم” لـ رامي أحمد، والتي تناول فيها مرض التوحد وبصورة مغايرة لما يعرفه الكثيرون عن المصابين بهذا المرض خصوصا أنه عايش تجربتهم عن قرب عندما عمل في مصحه نفسية, ولمس معاناتهم وآلامهم
ورواية “الدين الرابع” لـ أحمد إبراهيم والتي تتطرق  لفكرة فلسفية جدلية فى إطار اجتماعى معاصر، وهى أن للبشر دين خاص بهم يعتنقه غالبيتهم بعيدا عن أديانهم ورسالاتهم السماوية له قوانينه وقواعده الخاصة، كما له من السادة الكثير ومن العبيد أيضا.

غلاف رواية البشرات
غلاف رواية البشرات

 

غلاف رواية أوتيزم
غلاف رواية أوتيزم

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى