التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

“السياحة الثقافية.. مستجدات ورؤى”…. غدًا في قصر الثقافة بالشارقة

تبدأ في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء الموافق 27 مايو 2015 ندوة “السياحة الثقافية.. مستجدات ورؤى”، في قصر الثقافة بالشارقة، والذي تنظمها إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة والإعلام في الشارقة.

ترتكز الندوة على محورين هما “استراتيجيات النهوض بالسياحة الثقافية ومحفزات السياحة الداخلية”. ويشارك في الندوة كل من عبد الله بن محمد العويس، رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، ومحمد النومان، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، وعبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث، وأحمد بورحيمة، مدير إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة،  والدكتور سعد البازعي، عضو في المجلس الشورى “السعودية”، والدكتورة سعدى ماء العينين رئيسة مؤسسة نادي الإبداع والفكر “المغرب”، والدكتورة إيناس حسني، مديرة مركز الجزيرة للفنون “مصر”.

وتأتي هذه الندوة في سياق تتويج إمارة الشارقة عاصمة للسياحة العربية لعام 2015، وهو أحدث الألقاب الذي حصدته الإمارة، لما لها من دور كبير في احتضان الفعاليات الثقافية والمهرجانات التي أسهمت في دفع ورفع مستوى السياحة في الإمارة الإضافة لما تتميز به من معالم ومرافق ذات طابع إسلامي وتاريخي يجذب السياح، وشبكة المتاحف التي تتميز بها إمارة الشارقة والتي تضم آثار ومقتنيات تاريخية تعكس تاريخ الشارقة وأيضا حضارتها.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة