أخبارفعاليات ثقافية

«شيش دو» في صالون روز اليوسف الثقافي

يستضيف  صالون بوابة روز اليوسف الثقافي يوم الأحد 31 مايو في السادسة مساء، حفل التوقيع الأول لديوان “شيش دو” للشاعر أحمد شبكة الصادر قبل أيام عن دار المصري، يناقش الديوان الكاتب والشاعر أشرف توفيق ويدير الحوار الكاتب الساخر محمد عبد الرحمن، تحت إشراف الكاتب الصحفي عبد الجواد أبو كب رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، ويشهد الحفل العديد من الفقرات الغنائية والشعرية التي سيتم الإعلان عنها تباعا، وكذلك توزيع هدايا على بعض الحاضرين وسيكون الحظ الأوفر حليف من له خبرة سابقة في “لعب الطاولة” .
ويعد ديوان “شيش دو” هو الثاني للشاعر المنتمي لمدينة الإسكندرية بعد ديوانه الأول “عصير قصب” والذي حقق انتشارا كبيرا خلال العام الأخير، ويتميز شبكة بالتركيز على تفاصيل الحياة اليومية للمصريين وعناصر الهوية، مطالبا بالتمسك بها وإنقاذها من الغرق ضد وطأة طوفان العولمة، مما أهله للحصول على لقب “شاعر الهوية المصرية” من العديد من النقاد والمتابعين.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة