التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

مريد وتميم البرغوثي يوقعان على “الصرخة” وطبعات جديدة لرضوى عاشور.. وزوجها: لم تتمكن من إكماله فتركناه كما هو بدون تدخل

 

احتفالاً بالذكرى الأولي لميلاد الكاتبة الكبيرة رضوى، بعد رحليها، تنظم دار الشروق، يوم الثلاثاء، الثاني من يونيو، 2015، حفلاً لتوقيع كتاب “الصرخة” وطبعات جديدة من كتبها، ويقوم بالتوقيع على الكتب كل من الشاعران مريد البرغوثي، وتميم البرغوثي.

الصرخة
الصرخة

ويقام الحفل فى تمام الساعة السابعة مساءً، بساقية عبد المنعم الصاوي، بالزمالك، بقاعة الحكمة، أما عن الطبعات الجديدة لإصدارتها فهي: الرحلة، رأيت النخل، حجر دافيء، حديجة وسوسن.

غلاف الطبعة الجديدة لكتاب الرحلة لرضوي عاشور
غلاف الطبعة الجديدة لكتاب الرحلة لرضوي عاشور
حجر دافئ
حجر دافئ
خديجة وسوسن
خديجة وسوسن

 

رأيت النخل
رأيت النخل

ورضوى عاشور، روائية وناقدة وأستاذة جامعية مصرية، ولدت في عام 1946، ودرست الأدب الإنجليزي فى جامعة القاهرة، وحصلت على الماجستير فى الأدب المقارن عام 1972، وعلى الدكتوراه فى الأدب الإفريقي الأمريكي من جامعة ماساتشوستس عام 1975، ومن أعمال رضوي عاشور الروائية: سراج، ثلاثية غرناطة، أطياف، قطعة من أوروبا، فرج، الطنطورية، ورحلت رضوي عاشور عن عالمنا فى 30 من نوفمبر 2014.

وقال الشاعر مريد البرغوثي، فى تعليق له على تنظيم حفل التوقيع على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”: لم تتمكن من إكماله، تركناه كما هو، وهي التي اختارت عنوانه واختارت أيضاً لوحة الغلاف المسماة الصرخة للفنان النرويجي إدفارد مونتش

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى