التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

حسن خلاف: “عبد الواحد النبوى” كلفنى بإعادة هيكلة وتطوير المجلس الأعلى للثقافة

قال اللواء حسن خلاف، مساعد وزير الثقافة لشئون التطوير والهيكلة الإدارية، أن قرار ترقيته لهذا المنصب بدلاً رئاسته لقطاع وزير الثقافة، جاء بالتنسيق مع الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة المصري.

وأضاف اللواء حسن خلاف، فى تصريحات خاصة لموقع “كتب وكتاب” أن الدكتور عبد الواحد النبوي، قام باختياره لهذا المنصب لأن الفترة القادمة بحاجة إلي إلى الاهتمام بالتطوير الإداري والهيكلة، مضيفًا: “وقد رأى وزير الثقافة أن لدى القدرة على مساعدته في إنجاز هذه الأعمال، الهامة فى الفترة الحالية”.

وعن أولي الملفات التى سيعمل عليها، قال اللواء حسن خلاف: تم تكليفي بأن تكون البداية بما تم دراسته بالنسبة لقطاعات المجلس الأعلى للثقافة، والتى تشمل (قطاع مكتب الوزير، وقطاع الانتاج الثقافي، والعلاقات الثقافية الخارجية، والأمانة العامة للمجلس الأعلى) وكذلك ملف الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأشار اللواء حسن خلاف، إلي أن وزارة التخطيط سبق وأن قدمت دراسة خاصة بقطاعات المجلس الأعلى من أجل العمل علي إعادة الهيكلة، وتطوير الأداء الإداري.

وفى نفس السياق، أشار اللواء حسن خلاف إلي أنه سوف يتم الإعلان يوم الأحد، السابع من الشهر المقبل، عن دروات تدريبية بالتنسيق مع وزارة المالية، وستكون البداية لدورة تدريبية للعاملين بالواحدات الحسابية في قطاعات الوزارة لميكنة جميع العمليات الحسابية بالإدارات المالية.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة