التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفعاليات ثقافية

أسماء سليمان: مطمئنة لجدية مسابقة أخبار الأدب فى البحث عن أصوات شعرية حقيقية

قالت أسماء محمد سليمان الفائزة بالمركز الثالث في فرع شعر العامية، عن ديوان “فاصل من الحكايات”، في مسابقة اخبار الأدب أنها لم تتخوف من التقديم، بالعكس كانت متفائلة بهذا الفوز، ومطمئنة لجدية المسابقة في البحث عن الأصوات الشعرية الحقيقية،

وأضافت أسماء سليمان في تصريح لـ بوابة كتب وكتاب أن الديوان الفائز تجربة ذاتية جدا وبسيطة جدا، فاصل من الحكايات تعكس داخلها ومحيطها على الورق ببساطة، مشيرة أنها كانت مشغولة فيها دائمًا بالتفاصيل الدقيقة في علاقتها بعالمها الصغير بعيدًا عن القضايا والشعارات الكبرى.

واستكملت أسماء أننا سنجد في الديوان أحلام بسيطة وأشخاص بسطاء، تجد أمًّا وأبًا وحبيبًا وصديقًا غائبًا حاضرًا وأصدقاءَ حاضرين غائبين، تجد أيضًا انتصارات صغيرة وهزائمَ كبيرة ، تجد فرحة عابرة وأحزان مقيمة، باختصار هذا الديوان هو مرآة لأيامي.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى