التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفعاليات ثقافية

هرمس: ذهبت اليوم لأشتري جريدة أخبار الأدب وفي ظني أنني خارج المسابقة والفائزين

قال هرمس (محمد مجدي ) الفائز بالمركز الثاني في مسابقة أخبار الأدب فرع شعر الفصحى أنه توقع الفوز في بداية الأمر فقط. لكن اليوم صباحا وهو يسير  إلى كشك الجرائد ليشتري أخبار الأدب  تصور أنه خارج المسابقة  والفائزين.

وأضاف هرمس في تصريح خاص لـ بوابة كتب وكتاب إن الديوان الفائز عنوانه «تفاديات» يضم نصوصا كتبها في الفترة من مارس 2014 إلى نوفمبر 2014

وأشار هرمس  إلى أن الديوان مقسم إلى ثلاثة أقسام: العبور في الجيتو، وخف الضحى، وسوق الرجال، لافتا إلى أنه ينوي نشره في الكتب خان للنشر والتوزيع قريبا

وعن لحظة معرفته بالفوز وصف هرمس حالته قائلا: “كنت على دراجتي أمسك الجريدة وأشعر بشعور ساعي البريد في الصباح، النهار بدأ والكثير من الرسائل يجب أن أبلغها”.

واستكمل هرمس حديثه موجها الشكر إلى الشاعر خالد عبد القادر والشاعرة صفاء فتحي والمترجم روبن موجير على تشجيعه  للاشتراك في المسابقة، مهنئا أيضا زملائه الفائزين وخص بالتهنئة “ابن سيميا”  الشاعر محمد سالم عبادة، ومصطفى السيد سمير دفعته في كلية الضباط الاحتياط. قائلا فى نهاية حديثة: “وأضيف أخيرا أننا جملة صاحية”.

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى