التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفنون

عرض فيلم «ويبلاش» ضمن فاعليات ملتقى أفقي الموسيقي

كتبت: فاطمة واصل

 

تعرض مؤسسة جدران للفنون والتنمية فيلم «ويبلاش» يوم الإثنين المقبل في الساعة الخامسة مساءً، بوكالة بهنا، وذلك ضمن فاعليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015.

يحكي فيلم «ويبلاش» عن لاعب درامز شاب واعد يلتحق بمعهد موسيقي، حيث يوجه أحلامه بالعظمة معلم لن يوقفه شيء عن تحقيق إمكانات طلابه، والفيلم مدته 107 دقيقة من إنتاج 2014، إخراج داميان تشاذل، تأليف داميان تشاذل، تمثيل مايلز تيلر، جاي كاي. سيمونز، ميليسا بانويست.

ملتقى أفقي هو ملتقى موسيقي يقدم أنواعا مختلفة من الأساليب الموسيقية، على مدار ١٢ يوما، وتتنوع الفاعليات ما بين الحفلات الموسيقية والندوات والموائد المستديرة وعروض الأفلام بالإضافة لسمينار متخصص على مدار يومين، وذلك لإعطاء الفرصة للجمهور للتفاعل بشكل يومي مع الموسيقى وصانعيها وتاريخها وطبيعتها الإنتاجية.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى