التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفنونفنون معاصرة

قعدة مع فرقة «ستورم» في «المكان».. غدا

 

كتبت: فاطمة واصل

 

يستضيف المركز الثقافي “المكان” بوسط البلد فى الاسكندرية غدا في السابعة مساء فرقة «ستورم» السكندرية، وتتلقى الفرقة أسئلة جمهورها عن أعمالهم القادمة والسابقة، كما يناقشونهم حول مشاريعهم المقبلين عليها، وأي شيء يريدون معرفته عن الفرقة، كذلك يستمتع الجمهور بالغناء مع الفرقة.

تأسست الفرقة علي يد اثنين من الموسيقيين، وانضم إليهم مجموعة من شباب الموسيقيين السكندرين، وذلك في عام 2009، وتعمل الفرقة على خروج أصوات جديده من الموسيقى الشرقية المعاصرة للتعبير عن أزمات الإنسان المصري المعاصر وذلك بإعاده صياغة الأغاني القديمة وإنتاج أغاني وموسيقى شرقية معاصرة، كما تسعى إلى نشر هذا النوع الموسيقى على المستوى المحلي والإقليمى، وتستهدف بأعمالها الشباب من طلبة الجامعة وحديثي التخرج.

تتكون «ستورم» من أحمد عاطف، عازف درامز، أحمد مصطفى، عازف جيتار، مؤمن حسن، عازف باص جيتار، محمود جلاكسي، عازف مندولين، محمد يسري، عازف عود ومغن، مصطفى العطار، عازف كمان، وائل السيد، عازف أكورديون.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى