التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفنون

محمد فؤاد وترانزيت وصولو في «الكابينة» الإثنين المقبل

كتبت: فاطمة واصل

 

تنظم مؤسسة جدران للفنون والتنمية حفل غنائي لـ «محمد فؤاد»، و«فرقة ترانزيت»، و«فرقة صولو» يوم الإثنين المقبل، من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً في مركز الكابينة الثقافي بالإسكندرية, وذلك ضمن فاعليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015.

ويتضمن برنامج الحفل محمد فؤاد وفرقة ترانزيت من الساعة السادسة مساء إلى الساعة السابعة والنصف مساءً ثم فرقة صولو من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً.

محمد فؤاد عازف للبيانو ومؤلف موسيقي لا يحدد نفسه كموسيقي محترف لعدم دراسته للموسيقى بشكل أكاديمي، لكن يستطيع بشكل أفضل أن يتحدث ويعبر عن أحاسيسه عن طريق الموسيقى.

تقدم “ترانزيت” موسيقى الروك وتأسست بالإسكندرية عام 2010، وتتكون من محمد بدر، مغن وعازف جيتار، محمد علام، عازف دارمز، محمد عماد، عازف ليد جيتار، هشام السوري، عازف باص جيتار.

وتقدم “صولو” أيضاً موسيقى الروك، وتأسست عام 2010 بالإسكندرية، وتتكون من مؤمن سترو، مغن وعازف ليد جيتار، مروان سترو، مغن وعازف كلاسيك جيتار، كريم يحيى، عازف ليد جيتار، سامح كاسو، عازف باص جيتار، رامي عبود، عازف دارمز.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة