التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفنون

ليلة هيب هوب وراب في “الدكان”.. الثلاثاء

كتبت: فاطمة واصل

تنظم مؤسسة جدران للفنون والتنمية ليلة هيب هوب وراب في المركز الثقافي “الدكان” بالإسكندرية، يوم الثلاثاء المقبل في الساعة السابعة مساء، وذلك ضمن فاعليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015، ويشارك بالحفل فرقة “أول السطر” ونور الدين، فايف أو، وكوبرا.

“أول السطر “بدأت الفرقة في الإسكندرية بأول أعضائها وهما مصطفى جاسور ومهدي نانوس، ثم انضم إليهما محمد علي (جوبلن)، وأحمد خلف (ميمو) في عام 2013، قام أعضاء الفرقة بإصدار أولى أغنياتهم في عام 2012، كما قاموا بتسجيل العديد من الأغاني مع عدة موسيقيين مثل نور الدين، وعبادة علي، و فايف-أو.

“فايف أو” مؤدي راب مستقل بدأ مشواره الفني عام 2006، لديه وجهة نظر خاصة يحاول أن يقدمها للجمهور بشكل بسيط يتناسب مع الواقع ومع الجيل الجديد من الموسيقى.

“نور الدين” بدأ في عام 2008 الاستماع إلى موسيقى الراب والهيب هوب وبعد فترة من الوقت قرر أن يكون جزءا من هذا العالم الموسيقي، وفي أوائل 2011 وقع عقدا مع شركة فريش مايك للإنتاج ومن خلالها قدم مشروع “صوت العرب” والذي يسعى إلى إنتاج فيديو كليب لشباب العرب من خلفيات متعددة.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى