أخبارفعاليات ثقافية

وزارة الثقافة تشارك في مهرجان “برنامج الأتيليه”..اليوم

تشارك وزارة الثقافة في المهرجان الثاني لبرنامج الأتيليه اليوم  الأحد من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء وذلك في شارع المعز لدين الله الفاطمي أمام مجمع قلاوون.

يأتي المهرجان بمناسبة عيد الإعلاميين وتحت رعاية عصام الأمير، رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون، حسين زين، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، وبمشاركة وزارات الثقافة، الشباب والرياضة، والآثار، ومحافظة القاهرة.

كما يشارك بالمهرجان  كليات الفنون، التربية الفنية، والفنون التطبيقية، وجامعة أكتوبر للفنون والعلوم الحديثة، وبتمثيل من فناني القاهرة والإسكندرية والمنصورة والإسماعيلية.

ويقدم المهرجان عدد من الفاعليات منها مجاميع للرسم المباشر من جميع الأعمار (هواة– طلبة)، فرقة المزمار البلدي وتخت شرقي يجوب الشارع، عرض أزياء للمحافظات المصرية، عرض الأراجوز المصري ومجاميع للعازفين على طول الشارع، معرض للفنون التشكيلية من وزارة الشباب والرياضة.

وتشمل الفقرة المسائية فرقة التنورة، موسيقى الأطفال، عرض الأراجوز،  أوركسترا الشباب والرياضة، فرقة الشرقية، النيل للإنشاد الديني

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى