التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفنون

عرض مسرحية «تلجتين بليز» بمترو المدينة.. غدا

كتب: فاطمة واصل

يقدم مسرح مترو المدينة بالعاصمة اللبنانية بيروت العرض المسرحي “تلجتين بليز” غدا الثلاثاء في الساعة التاسعة والنصف مساء.

“تلجتين بليز” يدور حول قصة امرأة غابت لتعود، نسيت لتتذكر، مفرداتها مرتبطة بذكرياتها، علاقتها خاصة جداً بالأماكن، المختصرة بمكانها المفضل: كرسي على بار في حانة تعودت أن ترتادها وحيدة، تتعامل مع كُرسي البار كأنه كرسي اعترافها، فهي ترى في وحدتها حريتها، وتختصر المدينة في حانة.

قررت المرأة التطهر لتنطلق من جديد، وحرق قاموس مفرداتها، وتغرد كأنها الوحيدة هنا، غير آبهة للأحكام، قررت التطهر لتتصالح مع نفسها.

العرض تأليف وتمثيل ورؤية إخراجية روان حلاوي، مساعد مخرج غنوة مروة، تصميم وتنفيذ إضاءة: لارا نصّار، تصميم الديكور: حسن صادق، مراجعة النص: راني بيطار، تواصل اجتماعي: لينا سحاب، تنفيذ بصريات: سامر مراد، إدارة الإنتاج: سارة نهرا، إدارة التسويق: لارا نهرا، تصوير فوتوغرافي: ميثم كركي، تصميم مطبوعات: سحر ملك.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى