التخطي إلى شريط الأدوات
أخبارفعاليات ثقافية

الخشن والعشماوي يناقشان التدوينة الأخيرة

تقيم الدار المصرية اللبنانية حفل توقيع ومناقشة رواية “التدوينة الأخيرة” للكاتب أحمد القرملاوي الصادرة عن الدار وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو الجاري في تمام الساعة 7 مساءً بمقر الدار ٬ ويدير المناقشة كلا من، هشام الخشن وأشرف العشماوي .
يذكر أن التدوينة الأخيرة تعد العمل الروائي الأول للكاتب أحمد القرملاوي ٬ تدور أحداثها في جزيرة، سكانها يحملون معتقد أنهم تجاوزوا مرحلة يوم القيامة، وأنهم الآن سكان الفردوس، فهم أحفاد أحفاد من سكنوا الفردوس، وتمتزج الرواية بين الفانتازيا والواقع فالشخوص واقعية ولا توجد غرابة في الأحداث، لكن المكان غير موجود، والزمن غير موجودين.
أحمد القرملاوي كاتب ومهندس مصري، من مواليد القاهرة عام 1978، تـخرج في كلية هندسة التشييد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، في يونيو 2001، حصل على درجة الـماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من جامعة إدنبرا، اسكتلندا. يكتب الرواية والقصة والشعر.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى