التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

افتتاح معرض فيصل للكتاب من 7 وحتى 16 رمضان

 

قال الدكتور أحمد مجاهد، رئيس المصرية العامة للكتاب، أن الهيئة سوف تقيم معرض فيصل للكتاب، بمنطقة الطالبية، فى الفترة من الرابع والعشرين من الشهر الجارى، وحتى الثالث من الشهر من القادم، أى ابتداءً من السابع وحتى السادس عشر من شهر رمضان المبارك.

وأشار الدكتور أحمد مجاهد، فى تصريحات خاصة لبوابة كتب وكتاب إلى معرض فيصل للكتاب، الذى تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وأن ينتظره جمهور القراء كل عام فى شهر رمضان، إضافة إلى أن إقامة المعرض فى منطقة شعبية أصبح تظاهرة ثقافية ينتظرها أهالى المنطقة.

كما أشار الدكتور أحمد مجاهد، إلى أن الهيئة سوف تبحث مع اتحاد الناشرين المصريين، عدد دور النشر المصرية التى سترغب فى المشاركة كما يحدث كل عام، ومن ثم يتم الإعلان عن كافة التفاصيل.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة