أخبار

محمد صبحي ضيفا علي صالون نهضة مصر

في ثاني اللقاءات التي ينظمها الصالون الثقافي الشهري لدار نهضة مصر للنشر والتوزيع بحضور كبار الكتاب في مصر يستضيف الصالون الفنان الكبير “محمد صبحى” فى لقاء لمناقشة أهم أحداث الفن والمجتمع والسياسة.
يأتي اللقاء يوم الخميس الموافق ١١ يونية الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بمقر مكتبة الدار بالمهندسين .

٬هذا وقد عاد منذ أيام الفنان محمد صبحي من دبي بعدما شهد  حفل تنصيبه كسفير للنوايا الحسنة تثمينا لجهوده على مشروع العشوائيات من نادى النوايا الحسنة بدبى، ووقع رئيسه المهندس طارق حمدان بروتوكول تعاون مع مؤسسة “معًا”، والتى يترأسها الفنان محمد صبحى، وتهدف إلى معالجة المناطق العشوائية، وصاحبة مشروع “المليون وحدة سكنية لسكان العشوائيات”.

جدير بالذكر أن مؤسسة “نهضة مصر” قد دشنت صالونها الثقافى كملتقي شهرى، تلتقى فيه مع المثقفين والمفكرين فى مصر والوطن العربى، بدأته الشهر المنصرم مع المحامى والمفكر رجائى عطية

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى