أخبار

«تويتة» تصدر سفر المرايا ومجاز الماء والناس إنصاص

 

كتب: السيد حسين

 

أعلنت دار تويتة للنشر والتوزيع، بالقاهرة، عن قائمة إصداراتها خلال الفترة المقبلة لمجموعة من نصوص الكتاب الشباب، وهى رواية “سفر المرايا” للكاتب مصطفى سليم، الفائزة بمسابقة دبى الثقافية للإبداع الروائى، وديوان “مجاز الماء” للشاعر سامح محجوب، وديوان “الناس إنصاص” للشاعرة دعاء فتوح، وديوان “جدى” للشاعر عمر شمس.

يذكر أن سفر المرايا تدور فى فلك عوالم حواء، وتكشف عن وجوه المرأة السبعة (القداسة واللذة والغواية واللعنة والرغبة والخطيئة والبغاء) فى إطار فلسفى جمالى يعيد عبرها الكاتب اكتشاف حواء روحيا.

دار تويتة، تم إطلاقها منذ فترة قصيرة ويرأس مجلس الإدارة القاص والشاعر أحمد عبد العزيز ومدير عام النشر الشاعر أيمن مسعود وأمين عام النشر الشاعر سالم الشهبانى، وأصدرت ديوان “أبجد هوز” الذي احتوى على أعمال 68 شاعر وشاعرة من الشباب، نفدت طبعته الأولى وبصدد إصدار الثانية قريبا، بالإضافة إلى رواية “تاييس” للروائى الفرنسى الحاصل على نوبل أناتول فرانس، وديوان “يا هاجرى” للشاعر محمد عبده.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى