التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

ديفيد بافلوفيتش وشادي ناجي في حفل موسيقي بالجزويت

تقيم مؤسسة جدران للفنون والتنمية حفل موسيقي يشارك فيه كلا من ” ديفيد بافلوفيتش ” “شادى ناجى” يوم الثلاثاء 9 يونيو، من الساعة 8.30 مساءً فى الجيزويت بالأسكندرية وذلك ضمن فاعليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015
و ديفيد بافلوفيتس :هو لاعب جيتار ومؤلف مجري، بدأ عزف الجيتار وهو في السابعة عشر من عمره، لعب الجيتار ثلاث سنوات فقط عندما فاز بجائزة في مسابقة الجيتار الدولية فى (زوري- بولندا) بعد ذلك بعامين فاز بالجائزة الأولى في أقدم مسابقة للجيتار في أوروبا، وهو مهرجان (أزترجوم للجيتار) وقد وصفت الصحيفة البولندية اليومية الرائدة “غازيتا” شخصيته بأنه “قريب من العبقرية” لقد قام بالعزف في أكثر من ثلاثين دولة بما فى ذلك حفلة موسيقية فرديه بقاعة” كارنيجي هال” في نيويورك، والتي كانت الأنجح من ضمن حفلاتهم، وقال أنه حصل على جائزة أرتيجس) لنشاطه في الموسيقى المعاصرة.
أما شادي ناجي :فهو عازف جيتار من مواليد الإسكندرية. شارك شادي في العزف مع عدة فرق مثل “الحب والسلام” و”مسار إجباري”. ثم تخصص لاحقا في آداء المؤلفات الموسيقية الكلاسيكية للجيتار من عصر الباروك والكلاسيك والرومانتيك وبعض من مؤلفي القرن العشرين.
يذكر أن ملتقى أفقي هو ملتقى موسيقي يقدم أنواعا مختلفة من الأساليب الموسيقية، على مدار ١٢ يوم، وتتنوع الفاعليات ما بين الحفلات الموسيقية والندوات والموائد المستديرة وعروض الأفلام بالإضافة لسمينار متخصص على مدار يومين، وذلك لإعطاء الفرصة للجمهور للتفاعل بشكل يومي مع الموسيقى وصانعيها وتاريخها وطبيعتها الإنتاجية.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى