التخطي إلى شريط الأدوات
أخبار

كريم سامي في بيت العود .. اليوم

يقيم بيت العود العربى – التابع لصندوق التنمية الثقافية- فى الثامنة مساء اليوم الإثنين 8 يونيو ريسيتال عود للفنان “كريم سامى” ، وذلك بمقر بيت العود ببيت الهراوى (خلف الجامع الأزهر) ..

يضم برنامج الحفل مجموعة من الألحان الموسيقية الشرقية والغربية منها: (سماعى كرد – سماعى حجاز – جوكسل – موسيقى مسلسلى : أرابيسك والضوء الشارد) .

يعد “كريم سامى” من الخريجين الأوائل لبيت العود العربى ، ويعمل أستاذا به ، شارك فى العديد من مسابقات العود الدولية من خلال المؤلفات الخاصة به .
جدير بالذكر أن (بيت العود العربى) أسسه صندوق التنمية الثقافية عام 1998 على يد الفنان العربى نصير شمة ليكون أول مركز متخصص وشامل لدراسة كل ما يتعلق بآلة العود فى العالم ، كما يضم مدرسة للدراسات الحرة لتعليم آلات : العود والبزق لكافة الأعمار السنية لمدة ثلاث أيام فى الأسبوع بإشتراك رمزى

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى