أخبار

ندوة لتوقيع ومناقشة رواية “التدوينة الأخيرة” للكاتب أحمد القرملاوى… الثلاثاء

تقيم  الدار المصرية اللبنانية فى تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء 9 يونيو 2015، حفل توقيع ومناقشة لرواية “التدوينة الأخيرة” للكاتب أحمد القرملاوى، ويدير المناقشة الكاتب أشرف العشماوى والكاتب هشام الخشن وذلك بمقر الدار المصرية اللبنانية.

“التدوينة الأخيرة” رواية  تجذبك إلى عالم موازي، عالم الفردوس وسكانه، الذين يعتقدون أنهم يعيشون فى فردوس السماء حيث قصة حب لا تباركها تقاليد المعبد، والمجتمع الطبقى وكاهن تدفعه الشكوك لمواجهة حاسمة مع ما يؤمن به الناس، قد تعصف بكل شىء.

يذكر أن القرملاوى من مواليد عام 1978، تخرج فى كلية هندسة التشييد فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حصل على درجة الماجيستير من جامعة إدنبرا، اسكتلندا، يكتب الرواية القصيرة والشعر وصدرت له المجموعة القصصية “أول عباس” فى يناير 2013.

 

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى