أخبار

أحمد مجاهد يلتقى سفير أثيوبيا بالقاهرة ويبحث توقيع بروتوكول تعاون بين معرضى القاهرة وإثيوبيا للكتاب

 

التقى الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ظهر اليوم، الأحد، بالسفير الإثيوبى لدى القاهرة محمد محمود دردير، فى مقر الهيئة المصرية العامة للكتاب، وتأتى هذه الزيارة بعد مشاركة مصر لأول مرة بمعرض إثيوبيا للكتاب منذ أيام، ردا على دعوة هيئة الكتاب لمشاركة إثيوبيا لأول مرة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب الذى أقيم هذا العام، وهدفت الزيارة إلى الاتفاق على استمرار تبادل المشاركة مجاناً بمعرضى القاهرة وإثيوبيا الدوليين للكتاب.

ومن جانبه وجه السفير الإثيوبي الشكر للدكتور أحمد مجاهد على المشاركة فى معرض إثيوبيا للكتاب والتى لاقت ترحيباً إعلامياً وجماهيرياً واسعاً، كما أهدى أحمد مجاهد نسخة من كتاب “القاهرة خططها وتطورها العمرانى”، تأليف الدكتور أيمن فؤاد السيد، الذى أصدرته هيئة الكتاب مؤخرا ويعد من أهم الكتب التى صدرت عن القاهرة على الاطلاق.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى