أخبار

بعد غدٍ.. بهاء طاهر يشهد إعلان نتائج مسابقة المواهب الأدبية

 

يعلن الدكتور محمد عفيفى الأمين، العام للمجلس الأعلى للثقافة، فى تمام الساعة 12 ظهرًا، يوم الأربعاء القادم 17 يونيو الجارى، نتيجة مسابقة المواهب الأدبية “دورة بهاء طاهر”، وذلك بحضور الروائى الكبير بهاء طاهر و أعضاء لجان تحكيم المسابقة التى ضمت مجموعة كبيرة من الكتاب والشعراء.

كما يحضر حفل تسليم الجوائز نخبة من كبار الكتاب والشعراء منهم يوسف القعيد وفاروق شوشة وفاروق جويدة وسيد حجاب لتشجيع هؤلاء الشباب وتحفيزهم على مواصلة الإبداع.

وقالت الدكتورة فينوس فؤاد رئيس الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات، بأن المسابقة تضم العديد من المجالات الأدبية منها الرواية، والمجموعة القصصية والقصة القصيرة، وديوان شعر الفصحى، ولأول مرة تخصص الإدارة جائزة لشعر العامية.

وأشارت الدكتورة فينوس فؤاد أن المسابقة قد حققت المسابقة هذ العام إقبالاً جماهيرياً كبيراً فى أوساط الشباب مما يدل على ثقة الشباب فى حيادية تحكيم المسابقات التى يقدمها المجلس الأعلى للثقافة، ووصول فاعليات المجلس الأعلى للثقافة وإداراته التابعة إلى شريحة عريضة من الشباب فى محافظات وقرى مصر.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى