أخبار

بناءً على توجيهات “السيسي”… اتفاقيات لإنشاء سفارات مكتبة الإسكندرية بالجامعات المصرية 

وقع الدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، عددًا من اتفاقيات إنشاء سفارات مكتبة الإسكندرية للمعرفة في إطار التعاون القائم بين مكتبة الإسكندرية والجامعات المصرية، والتي تهدف إلى نشر الثقافة والمعرفة لطلبة الجامعات في ربوع الجمهورية، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية إبريل الماضي.

وقد قام الدكتور إسماعيل سراج الدين؛ مدير مكتبة الإسكندرية، بتوقيع عدة اتفاقيات لإقامة سفارات جديدة لمكتبة الإسكندرية، مع الدكتور أشرف محمد الشيحي؛ رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور محمد حسن القناوي؛ رئيس جامعة المنصورة، والدكتور علي شمس الدين؛ رئيس جامعة بنها، والدكتور خالد اسماعيل حمزة؛ رئيس جامعة الفيوم، والدكتور منصور محمد كباش؛ رئيس جامعة أسوان، والدكتور ماهر مصباح؛ رئيس جامعة السويس.

وقام بالحضور كل من الدكتور السيد عبد الخالق؛ وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف حاتم؛ أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور ياسر الشايب؛ مدير مبادرة سفارات المعرفة بمكتبة الإسكندرية.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى