أخبار

بيت الياسمين تصدر “سنة و3 أيام” رواية لأحمد فرغلى رضوان

 

صدر حديثا عن دار نشر بيت الياسمين  رواية بعنوان “سنة و3 أيام” للكاتب الصحفي أحمد فرغلي رضوان، والتي تدور أحداثها حول شخصية أستاذ لغة عربية وإمام مسجد في إحدى قرى محافظة المنيا بصعيد مصر يدعى “مؤمن” وهو شخص شديد الطيبة يعيش حياة هادئة منذ عودته من الخليج بعد فترة عمل طويلة، وفجأة تنقلب حياته راسا علي عقب عندما تقرر “جمعية الإصلاح والتنمية” والتي ينتمي اليها إختياره ليمثلها في إنتخابات الرئاسة ولكنه يعيش صراع نفسي كبير بعد قرار مجلس إدارة الجمعية.

وتسرد الرواية حياة بطل الرواية منذ قرار خوض الإنتخابات، وحتى وصوله لكرسي الرئاسة وكيف كانت حياته داخل القصر، والصراعات التي خاضها مع أجهزة الدولة ومع أعضاء جمعيته، في محاولة منه للسيطرة علي زمام أمور الدولة؟ فهل ينجح (الشيخ مؤمن) في ذلك.

وقد عبر الكاتب أحمد فرغلي رضوان عن سعادته لصدور الرواية وأكد أن الأحداث والشخصيات لا تمت للواقع بصلة، وإن حدث تشابه فهو من قبيل الصدفة وغير مقصود .

 

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى