أخبار

الثلاثاء.. حفل موسيقي فى بيت العود العربى بحضور نصير شمه

يقيم بيت العود العربى، بحضور الموسيقار العراقي الكبير نصير شمه، حفلا موسيقيًا  تريو للفنان إسلام طه، والفنان أسامة هشام، وذلك  بالاشتراك مع  عازف الجيتار العالمي سيزار مورا، وذلك فى تمام الساعة التاسعه مساء يوم الثلاثاء 30 يونيو.

وتخرج كلا الفنانين إسلام طه، وأسامة هشام، من بيت العود تحت إشراف الفنان نصير شمة، ويمارس كل منهما عمله كأستاذ ببيت العود، وقد شاركا بالعديد من الحفلات والمهرجانات المحلية والدولية، وذلك من خلال العزف المنفرد على آلة العود والعزف بمشاركة أوركسترا نصير شمة للعود.

وشارك الفنان إسلام طه، بالعديد من الحفلات التى تحيى ذكرى كبار الفنانين العرب مثل سيد درويش، عبد الوهاب، وحصل إسلام طه على العديد من الشهادات والميداليات على مدار تاريخه الفنى.

أما الفنان أسامة هشام، من أحد فنانى بيت العود العربى المتميزين فى الأداء، والذى شهد له العديد من الفنانين بالمستقبل الباهر لامتيازه فى العزف المنفرد، وحفلاته الناجحة؛ وسيقوم كل الفنانين بتقديم فقرات فنية مع عازف الجيتار الفنزويلي سيزار مورا وهذا بمصاحبة حسام المليجى على العود الباص وفادى ايقاع

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى