أخبار

القومى للترجمة يقدم خصم 50% على إصداراته بمعرضى فيصل والأوبرا

يشارك المركز القومي للترجمة في معرض فيصل الرمضاني للكتاب والذي يستمر حتى الثالث من يوليو المقبل، بمجموعة من أهم وأحدث إصداراته بخصم يصل إلى 50%.

حيث يشارك المركز بأحدث إصداراته من جميع السلاسل مثل، سلسلة الإبداع القصصى، ميراث الترجمة، العلوم الاجتماعية، بالإضافة إلى العديد من المجالات مثل السياسة، الأدب، الفنون، وغيرها من المجالات.

نذكر من أحدث الإصدارات: رواية “مستكشفو الهاوية” ترجمة أحمد مجدي وتأليف: إنريكه بيلا ما تاس، “الكتابة وأشكال التعبير فى إسلام القرون الوسطى” من تأليف جوليا براي وترجمة عبد المقصود عبد الكريم، “العولمة نص أساس” من تأليف جورج ريترز ومن ترجمة وتقديم السيد إمام، “كبسولات المناخ” من تأليف فريدريش فون بوريس وترجمة علاء الدين ندا.

كما يشارك المركز القومي للترجمة في المعرض المجمع الذى تقيمة قطاعات وزارة الثقافة بساحه الأوبرا، حيث يقدم أيضًا خصومات تصل إلى 50%.

 

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى