أخبار

الأعلى للثقافة يؤجل أمسيتة الرمضانية حداداَ على النائب العام

فى إطار الحداد الذى أعلنته وزارة الثقافة المصرية، أمس نظرا لاستشهاد المستشار هشام بركات النائب العام بعد تعرضه لحادث الإغتيال الأرهابى الخسيس، يعلن المجلس الأعلى للثقافة عن تأجيل أمسيتة الرمضانية الثانية إلى يوم الأحد الموافق الخامس من يوليو بدلا من الخميس الموافق الثاني من يوليو المقبل.

وقد أكدت الوزارة أمس في بيان نعيها أن شوكة المصريين لن تنكسر أمام التهديدات الإرهابية وأن صلابة معدن المصريين وقوتهم تتوحد دائما أمام ما تواجهه مصر من أزمات وشدائد، ودعمهما للقضاء الشامخ وجيش مصر والشرطة فى مواجهة الارهاب، والوقوف صفا واحدا ضد كل من يسعى للإضرار بالوطن ومقدرات، كما طالبت وزارة الثقافة جموع المصريين بضرورة التكاتف والاصطفاف الوطني للتصدى لقوى الإرهاب التي تسعى للنيل من استقرار البلاد وتفكيك أوصال المجتمع.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى