أخبار

فى جولة مفاجئة…”النبوى” يبحث أسباب تأخر مستحقات العاملين بـ”الثقافة” لمحاسبة المقصرين

تفقد الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة مبنى الديوان العام للوزارة بالكيت كات، في جولة مفاجئة، صباح اليوم الخميس، للوقوف على مشكلات العاملين ومحاسبة المقصرين في حلها.

التقى النبوي العاملين بالمبنى واستمع لشكاواهم حول تأخر صرف بعض المستحقات المالية لعدد من الموظفين، كما تقدم بعض العاملين بشكاوى، ووعد ببحثها وحلها، مؤكدا على محاسبة المقصرين في عملهم.

ولاحظ النبوي خلال جولته بالمبنى تردي حالة النظافة، وتغيب بعض الموظفين، وتعطل عدد من أجهزة الكمبيوتر. كما وزار عدد من الإدارات داخل المبنى واستمع للعاملين بها، وطالبهم بضرورة تقديم مقترحاتهم لتطوير العمل مكتوبة تفصيليا لبحث إمكانية تنفيذ ما يتلاءم منها وطبيعة العمل والهيكلة التي تتم داخل قطاعات الوزارة.

وقال النبوي إن الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد تتطلب من جميع العاملين الاجتهاد، والتكاتف والعمل بروح الفريق، مشيرا إلى أهمية دور الديوان العام في تسهيل مهام قطاعات الثقافة التي تعمل على الوصول بالرسالة الثقافية لشتى القرى والنجوع والمدن المصرية بمختلف المحافظات.

وأكد النبوى على أنه لن يتهوان مع المقصرين في عملهم وستتم المحاسبة أولاً بأول، وأي صاحب حق سيأخذ حقه دون مجاملة، مؤكدًا أن التهاون في العمل تقصير في حق الوطن لا يجب السكوت عنه.

dcfvgbhnjm

lkjhhjkl

bvnfhgg

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى