أخبار

صندوق التنمية الثقافية يستأنف أنشطته…السبت

يستأنف قطاع صندوق التنمية الثقافية التاسعه، مساء السبت، الرابع من يوليو الجارى النشاط الثقافى حيث يقدم المنشد حسام صقر ببيت السحيمى مجموعة من أجمل الابتهالات والتواشيح الدينية منها: “لجل النبى”، “مولاى”، “أسماء الله الحسنى”، و”أنا من تراب”.

كما يستأنف معرض إصدارات وزارة الثقافة بساحة دار الأوبرا البيع بخصم 25% للجمهور، ومعرض نتاج الورش التشكيلية لذوى الاحتياجات الخاصة بمركزى طلعت حرب الثقافى وبيت العينى وذالك بساحه دار الأوبرا، ومعرض المقامات الصوفية بقبة الغورى، ومعرض منتجات الحرف الشعبية التراثية بقصر الأمير طاز بالتعاون مع الجمعية المصرية للمأثورات الشعبية، والمعرض الدائم لمنتجات مركز الخزف والحرف التقليدية.

الجدير بالذكر أن النشاط الثقافى والفنى قد توقف منذ الاثنين الماضى حدادًا على شهداء الوطن، وسيتم استئناف الأنشطة والتى ستقتصر على الدينية والثقافية.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى