أخبار

الثلاثاء ..مؤمن المحمدي في ضيافة مركز الجزويت بالأسكندرية

يحل الكاتب مؤمن المحمدي، ضيفا علي مركز الجزويت الثقافي بالإسكندرية في أمسية في لقاء مفتوح حول أحدث مؤلفاته “ليالي قريش” والصادر مؤخرا عن دار روافد للنشر والتوزيع وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو الجاري.

هذا ومن المقرر أن يدير اللقاء الباحث أحمد زايد٬ في “ليالي قريش” يحاول الكاتب مؤمن المحمدي التفتيش في هذا التاريخ، مبينا أن الإسلام لم يكن منبت الصلة بالتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والتفاعلات الحادثة قبله بقرون من الزمان.
جدير بالإشارة أن مؤمن المحمدي سبق وصدر له عزيزي المسلم لماذا أنت متخلف٬ سنة أولى ثورة، دار نهضة مصر، 2011 ٬ الأصنام، دار أكتب، 2014 ٬ أهلاوي، دار دون، 2013 ٬ أهو كلام، دار المصرية 2009٬ قانون جديد (رواية)، دار بيت الياسمين، 2013٬ تخاريف خريف (أشعار)، دار صفصافة، 2010.

كما أسس “صالون المحمدي” عام 2013، وهو صالون ثقافي خاص، عمل على نشر التنوير، وذلك من خلال محاضرات تم عقدها بصورة دورية في 15 محافظة بالتعاون مع مؤسسات عدة، أهمها: مركز ديالونا الثقافي، مؤسسة جدران بالإسكندرية .

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى