أخبار

سوق باب ماركت رمضانيات يختتم فعالياته هذا الموسم

بالفرح الذي تصنعه الثقافة في أرجاء المنامة، اختتم سوق باب ماركت رمضانيات يوم أمس السبت الموافق 4 يوليو 2015م، في مركز الفنون والصالة الثقافية فعالياته وذلك بعد اشتغاله خلال عطلة نهاية الأسبوعين الماضيين في سبيل استعادة الأجواء الاقتصادية، الاجتماعية والطقوس الرمضانية للعاصمة البحرينية، واسترداده للحياة فيها عبر أكشاكه المتنوعة، ورش عمله وفعالياته المختلفة.

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

السوق الذي أقيم بدعم استثنائي من بيت التمويل الخليجي، منح المنتوجات والسلع البحرينية المبتكرة أكشاكاً ودكاكين عرضت المأكولات الشعبية، الألبسة والزينة التقليدية وغيرها، إضافة إلى تقديمه لعروض موسيقية مباشرة في كل من الصالة الثقافية ومركز الفنون، والتي أحيت في نفوس الحاضرين الأجواء الساحرة لرمضان.

وقدّم السوق مجموعة متنوعة من ورش العمل للأطفال ما بين الرسم الحر، النقش على الألبسة التقليدية، صناعة السلال والخط العربي.

جانب آخر من الأنشطة
جانب آخر من الأنشطة

كما واستحضر السوق الأجواء الرمضانية المتميزة للبحرين عبر المقهى الخارجي الذي أقيم خلف مركز الفنون حيث تمكن الزوار من تذوق أطيب المأكولات والمشروبات المتنوعة بعد جولتهم في أروقة السوق المختلفة.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى