أخبار

ختتام فعاليات معرض فيصل الرمضانى للكتاب

اختتم المطرب أحمد إبراهيم فعاليات معرض فيصل الرمضانى للكتاب الذى أقامته هيئة الكتاب، بأرض الهيئة بشارع فيصل، والذى أقيم فى الفترة من الرابع والعشرين من يونيو الماضي واستمرت فعالياته حتى السادس من يوليو الجاري.

وشدا أحمد إبراهيم بمجموعة من الأغانى منها اتقدم، وموال رمضان كريم، وأنت عمرى لأم كلثوم، أنا هويت لسيد درويش، قارئة الفنجان لعبد الحليم حافظ، ومن أغانيه الخاصة متبصيش فى الساعة، وأوبريت الليلة الكبيرة لصلاح جاهين، ولاقى استحساناً كبيراً من جمهور معرض فيصل للكتاب.

أما عن مسابقة المعرض حول الشخصيات المصرية، فكانت حول شخصية شاعر العامية صلاح جاهين وهو فنان وشاعر ورسام كاريكاتير ومن أشهر كتاباته الرباعيات والليلة الكبيرة، وفيلم خلى بالك من زوزو، وقد تعرف عليه كل من أحمد هاشم السيد، سلمى مدحت، إبراهيم سالم وفاز كل منهم بقسيمة شراء بمئة جنيه مجموعة كتب من إصدارات هيئة الكتاب يختارها الفائز بنفسه.

اظهر المزيد

بهاء الحسيني

كاتب وناشر، والمدير التنفيذي لدار بوك هاوس للنشر والإعلام، ومؤسس موقع كُتُب وَكُتَّاب "منصة إلكترونية ثقافية متخصصة". حاصل على دبلومة الإعلام الرقمي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية، واجتاز العديد من الدورات التدريبية في الصحافة من مؤسسة طمسون، ومبادرة جوجل للصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى